واتساب/ويتشات/هاتف : +86-15184411491
تفاصيل الأخبار
بيت / أخبار / أخبار / قيمة أفضل كراسي التدليك

قيمة أفضل كراسي التدليك

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-13      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

نحن نعمل بجد لتحسين حياة أنفسنا وأحبائنا، لذلك من المهم أن نأخذ في الاعتبار مكافآت أي استثمار نقوم به، سواء كان ذلك في وقتنا أو أموالنا أو طاقتنا.

بينما يفكر العديد من الأشخاص في شراء كرسي مساج، فإنهم يسألون أنفسهم ما إذا كان الشراء يستحق هذا السعر.هل يجب أن أشتري كرسي مساج؟هل تساعد كراسي التدليك حقًا؟ترتبط قيمة الحل بالمشكلة الفردية التي يحلها، لذلك دعونا نتفحص بعض الحالات المختلفة.


1.التدليك للتعافي من الإصابات

سواء كنت رياضيًا أو 'لاعبًا عاديًا'، فإن الإصابات الجسدية يمكن أن تقلل من جودة حياتك ومبلغ المال الموجود في حسابك المصرفي.يأتي التغيب عن العمل والزيارات المتعددة للطبيب بمثابة تكلفة غير متوقعة، وستجد نفسك تقضي أيام إجازتك للقيام بمهمات ليست سوى الاسترخاء.

حتى مع التأمين الصحي، قد يكلفك الوقت الضائع عن العمل مئات أو حتى آلاف الدولارات.إذا كانت إصابتك تتطلب العلاج بالتدليك، فهذا يعني أيضًا تخصيص بضع ساعات أسبوعيًا لزيارة المعالج الذي من المحتمل أن يكون متاحًا فقط خلال ساعات عملك القياسية.


ننصحك بشراء كرسي مساج ثلاثي الأبعاد/رباعي الأبعاد.

2.تدليك لتخفيف التوتر

إن استجاباتنا للتوتر هي في الواقع أداة بدائية للبقاء على قيد الحياة، والمعروفة باسم 'استجابة القتال أو الهروب'. عندما نشعر بأي نوع من المواقف الضارة المحتملة، تنتج أجسامنا تفاعلًا كيميائيًا يزيد من معدل ضربات القلب ويشد عضلاتنا.نحن نجهز أنفسنا جسديًا للرد على أي تهديد لرفاهيتنا.

يمكن لجرعات صغيرة من التوتر أن تسمح لنا بتعزيز تركيزنا وأدائنا، ولكن الضغط طويل الأمد يضع ضغطًا على أجسامنا يمكن أن يكون ضارًا بالفعل.فكر في صداع التوتر وآلام الجسم والطفح الجلدي وتساقط الشعر والأرق.إن أسلوب حياتنا الحديث يزودنا بالكثير من التوتر، حيث تضخ أجسامنا الأدرينالين عبر أنظمتنا، ويتجلى ذلك في شكل إجهاد جسدي.

وبصرف النظر عن المضايقات الناجمة عن تفويت العمل، ضع في اعتبارك تأثيرات هذه الأمراض على نوعية الحياة.نعم، أنت في عداد المفقودين العمل.ولكن الأهم من ذلك أنك تفتقد الحياة.أنت تفتقد وقت اللعب مع أطفالك، والاستمتاع بركوب الدراجة في عطلة نهاية الأسبوع، والاستيقاظ منتعشًا ونشطًا كل يوم.

يمكن تجنب بعض الضغوطات، ولكن لا يمكن إدارة بعضها الآخر إلا بعد حدوثها.هذا هو المكان الذي يمكن أن يحدث فيه التأمل والتمارين الرياضية والتدليك فرقًا كبيرًا.سيساعدك تهدئة عقلك على التحكم في التوتر، كما أن تخفيف التوتر في عضلاتك من خلال التمارين والتدليك يمكن أن يخلصك من الألم العاطفي والجسدي والعقلي.


3. التدليك للمشاكل الصحية

لقد ناقشنا التدليك للإصابات، ولكن ماذا عن الأمراض طويلة الأمد أو المشاكل الصحية التي لا يمكن إصلاحها في غضون بضعة أشهر؟

يمكن أن يساعد التدليك على تحفيز تدفق الدم واسترخاء العضلات، مما يسمح لجسمك بالعناية بنفسه بشكل أفضل.ويعني تدفق الدم بشكل أفضل أنه يمكنك التحرك بسهولة أكبر، مع قدر أقل من التصلب أو الألم.

إن تأثيرات التدليك المعززة للنوم تعني أن جسمك يتمتع براحة أفضل، وأكثر قدرة على إصلاح نفسه، ومشحونًا بشكل أفضل للتعامل مع الضغوط الصغيرة التي يمكن أن تتطور إلى أمراض جسدية.تتحسن شهيتك، مما يعني إمكانية حصول جسمك على العناصر الغذائية التي تقاوم المرض والخمول العام.


هل كرسي المساج يستحق المال؟

عند شراء أي نوع، يجب عليك دائمًا أن تفكر فيما إذا كان المنتج/الخدمة تستحق السعر.ولكن يجب عليك أيضًا أن تفكر في التأثير طويل المدى لاستثمارك.

هناك العديد من المزايا لشراء كرسي التدليك، ولكن هناك بعض العيوب التي يجب أخذها في الاعتبار أيضًا.


استثمار في صحتك

كرسي التدليك هو استثمار في صحتك العقلية والجسدية.يمكن أن يساعد التدليك المنتظم في تخفيف التوتر والتوتر الذي يمكن أن يؤثر سلبًا على نوعية حياتك.

كلمات مثل 'استثمار' يمكن أن تجعلنا نشعر وكأننا في اجتماع عمل، لكن الاستثمار في صحتنا قد يعني تجنب غرفة المستشفى والاستمتاع بالهواء الطلق بدلاً من ذلك.والحياة الأفضل والأطول والأكثر إشباعًا لا تأتي بثمن باهظ.


أكثر فعالية من حيث التكلفة من العلاج بالتدليك

كم تبلغ قيمة كرسي التدليك حقًا؟وبصرف النظر عن الاستثمار في صحتك، يمكن أن يوفر كرسي التدليك وفورات ملموسة على المدى الطويل مما يجعله يستحق التكلفة.

وبغض النظر عن الإزعاج، فإن تكلفة التدليك لمدة ساعة تتراوح بشكل عام بين 100 و175 دولارًا، والتي يمكن أن تكلف ما يصل إلى 210 دولارات عند تضمين إكرامية بنسبة 20%.ولنتساهل ونقول أن الإصابة تتطلب منك جلسات تدليك أسبوعية لمدة شهرين.تبلغ التكلفة الإجمالية بعد ذلك 1680 دولارًا لتلك الفترة من العلاج بالتدليك.هذا أغلى من تكلفة امتلاك كرسي تدليك كامل الجسم إلى الأبد.


متاح 24/7

عندما تقوم بشراء كرسي تدليك، فهو ملكك إلى الأبد، وهو متاح أينما كنت - 24/7.إذا كنت تعمل حتى وقت متأخر من المساء، فلا يزال بإمكانك العودة إلى المنزل والاستمتاع بتدليك مريح بعد يوم طويل ومرهق.

عندما تمتلك كرسي مساج، لا داعي للقلق بشأن حجز المواعيد وعمل يومك وفقًا لجدول المعالج.


تجربة متسقة

حتى لو قمت بزيارة نفس معالج التدليك في كل جلسة، فإن التجربة ستكون مختلفة في كل مرة.قد تختلف تقنية التدليك ومقدار الضغط المطبق وحتى الموسيقى والأجواء العامة مع كل موعد.قد تعني هذه التناقضات أيضًا أن بعض جلسات التدليك ستكون أقل فعالية أو متعة من غيرها.

إحدى ميزات امتلاك كرسي التدليك هو أن التجربة ستكون متسقة.قد يكون لديك برامج مختلفة للاختيار من بينها، ولكن يجب أن توفر كل جلسة من نفس البرنامج نفس التجربة الإجمالية.


علاج تدليك خاص بدون تلامس

بعض الناس لا يشعرون بالارتياح لفكرة العمل مع معالج تدليك.بعد كل شيء، يمكن أن يكون التدليك شيئًا شخصيًا، وقد لا يكون من السهل الاسترخاء تمامًا عندما يكون هناك شخص آخر في الغرفة.

إن امتلاك كرسي التدليك الخاص بك يوفر لك الخصوصية وطريقة بدون تلامس للاستمتاع بالعلاج بالتدليك.


خيارات التدليك المختلفة

قد تحتوي كراسي التدليك على مجموعة متنوعة من البرامج التي يمكن أن تساعدك في معالجة المشكلات المختلفة.على سبيل المثال، يمكنك اختيار تدليك الأنسجة العميقة لتخفيف التوتر في العضلات المجهدة أو المصابة.في اليوم التالي، يمكنك استخدام وظيفة تدليك القدم للمساعدة في تهدئة آلام قدميك.

توفر كراسي التدليك القدرة على ضبط إعداداتك وبرامجك بناءً على ما تشعر به في تلك اللحظة.


في حين أن هناك العديد من المزايا لشراء كرسي التدليك، إلا أنه قد لا يكون الخيار الصحيح للجميع.

تكلفة مقدمة أعلى

يعتبر كرسي التدليك عالي الجودة استثمارًا.على الرغم من أنك ستوفر المال على المدى الطويل، إلا أن التكلفة الأولية يمكن أن تكون أعلى بكثير مقارنة بالجلسات مع المعالجين بالتدليك.


لماذا كراسي المساج غالية الثمن؟لأنهم يستخدمون أجزاء وأنظمة ميكانيكية متطورة لتقديم تدليك أصلي لكامل الجسم.تم تصميم هذه الكراسي بمواد عالية الجودة وتم تصميمها لتوفير تجربة فاخرة مع كل جلسة.لديهم أيضًا ميزات مثل تنجيد الجلد الصناعي ومكبرات صوت Bluetooth التي تسمح لك بالاسترخاء مع كتاب صوتي أو الاستماع إلى الموسيقى الهادئة أثناء التدليك.


في حين أن ميزات الكرسي وبنيته تجعله يستحق كل بنس، فإن التكلفة العالية قد تجعل كرسي التدليك بعيدًا عن متناول بعض الأفراد.


تجربة مختلفة

عند التفكير في السؤال 'هل تستحق كراسي التدليك ذلك؟'، من المهم أن تتذكر أن التجربة ستكون مختلفة عن الجلسة مع معالج التدليك.


تم تصميم كراسي التدليك عالية الجودة لتقليد حركات يد المدلكة.ومع ذلك، على الرغم من أن التجربة قريبة، إلا أنها لا يمكن أن تكرر تمامًا الشعور الحقيقي لأيدي المعالج بالتدليك.


لذلك، عند طرح السؤال 'هل تستحق الكراسي المال الذي تدفعه؟' فكر في ما إذا كانت تجربة التدليك الشخصي مهمة بالنسبة لك.


فعالية كرسي التدليك

إلى جانب مزايا وعيوب كرسي التدليك، من المهم مراعاة فعاليته.هل تعمل كراسي المساج؟هل كراسي التدليك جيدة بالنسبة لك؟إذا كان الأمر كذلك، ما مدى جودة كراسي التدليك، حقًا؟

للإجابة على هذه الأسئلة، دعونا نستكشف ما تقوله الأبحاث حول كراسي التدليك والفوائد الصحية العامة للتدليك.


لقد ثبت أن كراسي التدليك تساعد في:

تقليل الألم.وجدت إحدى الدراسات أن كراسي التدليك كانت فعالة مثل العلاج الطبيعي في تقليل الألم وتحسين نوعية الحياة لدى المشاركين.ووجدت تلك الدراسة أيضًا أن كرسي التدليك كان أكثر فعالية من حيث التكلفة من العلاج الطبيعي.


تحسين تدفق الدم.وجدت إحدى الدراسات أن التدليك المنتظم قد يحسن تدفق الدم في المناطق الموضعية.

تقليل التوتر والقلق.وجدت الأبحاث أن الجلوس على كرسي التدليك لمدة 15 دقيقة فقط يمكن أن يساعد في تقليل التوتر والقلق مع تحسين اليقظة.كما كان لدى المشاركين أعراض أقل للاكتئاب بعد خمسة أسابيع.يمكن أن يساعد تقليل التوتر والقلق أيضًا في خفض معدل ضربات القلب ويساعدك على الدخول في حالة من الاسترخاء التام.

افكار اخيرة


يتيح لك كرسي التدليك الوصول إلى العلاج بالتدليك في أي وقت ومن الراحة والخصوصية في منزلك.كراسي التدليك تستحق التكلفة، مع أخذ كل الأشياء في الاعتبار.إن الراحة والفوائد الصحية للتدليك المنتظم تفوق بكثير التكلفة الأولية لشراء كرسي.

منتجات ذات صله

مهمتنا
البقاء على الجودة
السعي لتطوير الجودة
نكرس أنفسنا لنكون أفضل مزود لأثاث السبا والصالون في جميع أنحاء العالم.
لماذا أخترتنا
$ الجودة الثقة
توريد جودة أثاث الصحة والجمال بالجملة مع 11 عامًا من ممارسة الأعمال التجارية في المعرض التجاري وعلي بابا.
 
لا تقلق بعد البيع
استبدال لجميع الأجزاء الممكنة لـ kangmei على مستلزمات التجميل والعناية الشخصية بالأظافر.
 
مؤمن للحلول
خدمة شاملة مع منتجات معدات الصالون المعتمدة على طاولة العناية بالأظافر والمانيكير والتدليك وجميع الأنواع ذات الصلة يمكن تسوقها من kangmei.
ترك رسالة
تواصل معنا للحصول على أسعار حصرية
اتصل بنا
حديقة شيهو الصناعية، مدينة ياياو، خهشان، مدينة جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
 
+86-0750-8970698
 
روابط سريعة
حقوق الطبع والنشر ©2022 شركة مدينة خهشان كانجمي للتكنولوجيا الصحية المحدودة خريطة الموقع