واتساب/ويتشات/هاتف : +86-15184411491
تفاصيل الأخبار
بيت / أخبار / أخبار / أفضل طاولات التدليك الكهربائية للبيع

أفضل طاولات التدليك الكهربائية للبيع

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-16      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

ما هي طاولة التدليك الكهربائية؟

يتم استخدام طاولة تدليك كهربائية جيدة من قبل المعالجين بالتدليك لوضع العميل في مكان لتلقي التدليك والجمال والوجه والرموش وإزالة الشعر بالشمع والسبا والوشم وغيرها من خدمات التجميل.إن طاولات التدليك الكهربائية هي استجابة لدعوات الكثير من الناس في عالمنا الحالي، وخاصة أولئك الذين هم مشغولون جدًا بحيث لا يمكنهم الخروج للجري بسبب جداولهم اليومية، وأولئك الذين لا يمارسون التمارين البدنية ولكنهم ما زالوا يرغبون في ذلك. للحفاظ على أجسادهم في حالة جيدة.


في المجتمع الحديث، تميل المزيد والمزيد من المنتجات إلى أن تكون مكهربة وذكية ومبسطة، وبطبيعة الحال في صناعة التجميل، يميل المزيد والمزيد من أصحاب الصالونات أيضًا إلى شراء طاولة تدليك كهربائية للسبا أو للعيادة وحتى للفندق، وليس فقط وظيفية، ولكن أيضًا طاولة التدليك الكهربائية أكثر فخامة وحداثة وكفاءة.

مع طاولة التدليك الكهربائية، يمكنك رفع وخفض ارتفاع طاولة التدليك دون مقاطعة استرخاء العميل.بمجرد اختيارك للمصعد الكهربائي بدلاً من المصعد اليدوي أو التقليدي، ستزداد فرص نجاحك في مجال التجميل.بينما بالنسبة للمصنعين، عند إنتاج طاولة تدليك كهربائية، باستثناء السعر والتصميم، فإننا لا نحتاج فقط إلى مراعاة راحة العميل، ولكن أيضًا مراعاة بيئة عمل المعالج.بينما بالنسبة لتجار الجملة أو التجار، عندما يأتي العملاء إلى متجر مستلزمات التجميل الخاص بك، سنحتاج إلى تقديم توصية جيدة لعملائهم، ما هو نمط طاولة التدليك الكهربائية الأكثر ملاءمة لهم؟وأي طاولة تدليك كهربائية جيدة البيع وأكثر شعبية؟وما هي طاولة التدليك الكهربائية التي تناسب أي مشاهد جمالية؟


في الواقع، طاولة التدليك الكهربائية عملية، فهي لا يمكن استخدامها فقط لسرير الوجه، وسرير التجميل، وسرير التدليك، وسرير العلاج، ولكن يمكن أيضًا استخدامها كسرير إزالة الشعر بالشمع، وسرير سبا، وطاولة الوجه، لذلك إذا لم تفكر في مشاهد احترافية للغاية، فمرة واحدة للجمال يختار صاحب الصالون شراء طاولة تدليك كهربائية، ويمكن لأخصائيي التجميل استخدام طاولة التدليك الكهربائية لخدمة عملائهم، مثل تجميل الوجه، والجمال، والمنتجع الصحي، والرموش، وإزالة الشعر بالشمع، والوشم، وتدليك الجسم، والعلاج، والطبي، والمكياج، والرموش، والعناية بالبشرة، والباديكير، والأظافر. .علاوة على ذلك، فإن طاولة التدليك الكهربائية فاخرة وعملية، ويمكن استخدامها أيضًا في مشاهد مختلفة، مثل نادي الصحة والجمال ومركز السبا ومتجر التجميل والمنتجع الصحي ومتجر الأظافر والفندق وعيادة التجميل الطبية والسوبر ماركت.


بغض النظر عما يوصي به المصنع أو الموزع، بالنسبة للمالك، فإنهم يأملون فقط أن تتمكن طاولة التدليك الكهربائية من توفير الراحة لعملائهم، وجعل المعالج الطبيعي والفني يشعر بالراحة وسهولة تشغيل هذا السرير.


وفقا للنصائح المهنية، نمط مختلف من طاولة التدليك الكهربائية، حتى وظائفها هي نفسها أو متشابهة، سيتم استخدامها في مشاهد مختلفة.

كما هو الحال في مركز السبا، والمنتجع الصحي، والفنادق، والمعالجين المحترفين، وطلاب العلاج، والعلاج، فإن معظمهم أكثر ميلاً لاختيار طاولة التدليك الكهربائية، وتسمى أيضًا طاولة السبا الكهربائية.يحتوي مصنع Kangmei على سرير سبا كهربائي مشهور، وهو رائج جدًا في أسواق أمريكا وأوروبا والشرق الأوسط، ورقم الموديل هو 8809. مع سعره المعقول جدًا 465 دولارًا فقط، ولكنه مزود أيضًا بثلاثة محركات لتشغيله.

الصورة1

الأهم من ذلك، أن طاولة السبا الكهربائية هذه بها مخزون، إذا كنت ترغب في القيام بالشحن السريع، فهذا يمكن أن يلبي طلبك السريع، وخيارات ألوان المخزون: كل الألوان البيضاء، وكل الألوان السوداء، واللون الأبيض والأرجواني، واللون الأبيض والوردي.


تعال معي لتعرف المزيد عن تفاصيل الموديل 8809

سرير سبا كهربائي

تحديد

· حجم المنتج (الطول * العرض * الارتفاع): 198*78*58/83 سم (78*30.7*22.8/32.7 بوصة)

· سماكة الوسادة: 14 سم

· الوزن الصافي: 65 كجم

· سعة 500 رطل

· زاوية مسند الظهر: 0 درجة مسطحة إلى 15 درجة انحدار؛زاوية مسند القدمين: منحنية 10 درجة

· طاقة المخرج 110-240 فولت، 50-60 هرتز، 120 وات

· المادة: جلد PU صديق للبيئة، إسفنجة ارتدادية عالية الكثافة، قاعدة طلاء حديدية مع قاعدة أكريليك، يمكن أن يتطابق اللون مع لون السرير

· طاولة/كرسي للوجه شديد التحمل

· ثلاثة أزرار للتحكم عن بعد

· وسادة وجه كبيرة قابلة للإزالة

· فتحة قطع الوجه تحت الوسادة

· اللون متاح: كما اختياري الخاص بك، كل اللون الأبيض، كل اللون الأسود، اللون الأبيض والأرجواني، اللون الأبيض والوردي لديها مخزون

· تجميعها بشكل كامل

الشحن الأبعاد:

· حزمة في علبة كرتون واحدة 196*77*62 سنتيمتر (77.2*30.3*24.5 بوصة) ، البليت اختياري.

· وزن العبوة: 85 كجم

معلومات الكفالة:

· 1 سنة الضمان


طاولة تدليك كهربائية فاخرة ومثالية تستحق المزيد من الأشخاص، إذا كنت ترغب أيضًا في التوصية بعملائك وجذب المزيد من مجموعات العملاء، فيمكنك الحصول على المزيد.

في حين أن نادي الصحة والجمال، ومركز السبا، وصالون التجميل، ومتجر الأظافر، وعيادة التجميل الطبية، والسوبر ماركت، سيختارون سرير التجميل الكهربائي هذا على شكل سرير في صالونهم، ويمكن استخدامه لعلاج الوجه، والتجميل، والوشم، وإزالة الشعر بالشمع، ووصلات الرموش، تصفيح الحواجب الجديد، أو تسمير البشرة بالرذاذ Sienna X، أو شفط الدهون غير الجراحي، أو حتى الباديكير والمانيكير، ويُطلق عليه أيضًا اسم سرير الوجه الكهربائي، أو سرير التجميل الكهربائي.


يوجد سرير تجميل كهربائي، وهو بيع جيد في متجرنا، فهو نحيف ومريح وسهل التنظيف، مع جلد جميل جدًا ومريح جدًا للجلوس أو الاستلقاء عليه، ويمكنك شرائه مباشرة وشحنه على الفور دون انتظار لإنتاج هذا النموذج، كل شهر، تنتج شركتنا الكثير، لذلك يكون لديك دائمًا مخزون لتتمكن من بيعه.

طاولة التدليك الكهربائية

تحديد

· حجم المنتج (الطول * العرض * الارتفاع): 182*60-88*54.5-79.5 سم (72*30.7*23.5-34.5/21.5-31.5 بوصة)

· سماكة الوسادة: 14 سم

· الوزن الصافي: 63 كلغ

· سعة 500 رطل

· زاوية مسند الظهر: 0° مسطحة إلى 80° منحدر؛زاوية مسند القدمين: 0 درجة مسطحة إلى 85 درجة ميل، يمكن تعديل السرير بالكامل لأعلى ولأسفل من 54.5 سم إلى 79.5 سم، تمديد مسند الرأس إلى 0-15 سم، تمديد وسادة القدم إلى 0-15 سم

· طاقة المخرج 110-240 فولت، 50-60 هرتز، 120 وات

· المادة: جلد PU صديق للبيئة، إسفنجة ارتدادية عالية الكثافة، قاعدة طلاء حديدية مع قاعدة أكريليك، يمكن أن يتطابق اللون مع لون السرير

· طاولة/كرسي للوجه عالي التحمل (اختياري)

· ثلاثة أزرار للتحكم عن بعد

· وسادة وجه كبيرة قابلة للإزالة

· اللون المتاح: حسب اختيارك، كل الألوان البيضاء لها مخزون

· تجميعها بشكل كامل

الشحن الأبعاد:

· حزمة في علبة كرتون واحدة 131*64*60 سنتيمتر (52*25.2*23.6 بوصة) ، البليت اختياري.

· وزن العبوة: 75 كجم

معلومات الكفالة:

· 1 سنة الضمان


بالمقارنة مع طاولة السبا الكهربائية 8809، سيكون هناك المزيد من سيناريوهات التطبيق لسرير التجميل الكهربائي 8836، بينما يريد الجميع استخدام المنتجات الأكثر احترافية في الخدمات التي يقدمونها.على وجه الخصوص، بالنسبة للتجار، فإنهم يعملون بالجملة، وبطبيعة الحال، يحتاجون إلى البحث عن منتجات احترافية لعملائهم نظرًا لوجود العديد من أنواع المنتجات المختلفة في السوق.


إذا كنت تريد معرفة المزيد من المنتجات، ما عليك سوى التركيز على موقعنا الرسمي، وسيقدم لك المزيد والمزيد من المنتجات الاحترافية.

منتجات ذات صله

مهمتنا
البقاء على الجودة
السعي لتطوير الجودة
نكرس أنفسنا لنكون أفضل مزود لأثاث السبا والصالون في جميع أنحاء العالم.
لماذا أخترتنا
$ الجودة الثقة
توريد جودة أثاث الصحة والجمال بالجملة مع 11 عامًا من ممارسة الأعمال التجارية في المعرض التجاري وعلي بابا.
 
لا تقلق بعد البيع
استبدال لجميع الأجزاء الممكنة لـ kangmei على مستلزمات التجميل والعناية الشخصية بالأظافر.
 
مؤمن للحلول
خدمة شاملة مع منتجات معدات الصالون المعتمدة على طاولة العناية بالأظافر والمانيكير والتدليك وجميع الأنواع ذات الصلة يمكن تسوقها من kangmei.
ترك رسالة
تواصل معنا للحصول على أسعار حصرية
اتصل بنا
حديقة شيهو الصناعية، مدينة ياياو، خهشان، مدينة جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
 
+86-0750-8970698
 
روابط سريعة
حقوق الطبع والنشر ©2022 شركة مدينة خهشان كانجمي للتكنولوجيا الصحية المحدودة خريطة الموقع