واتساب/ويتشات/هاتف : +86-15184411491
منتجات
بيت / بيان المنتج / طاولات وأسرة التدليك
فئة المنتج

طاولات وأسرة التدليك

طاولات وأسرة التدليك

كانجمي لقد كانت أفضل شركة مصنعة ومصنع ومورد لأثاث الصالون في الصين منذ عام 2009.


تقدم Kangmei مجموعة واسعة من طاولات التدليك الثابتة والهيدروليكية وطاولات التدليك الكهربائية والمحمولة خفيفة الوزن والعلاج الطبيعي وأسرّة السبا لإزالة الشعر بالشمع وأريكة التدليك وكراسي تجميل الوجه للوشم والرموش التي تعتبر مثالية لمنتجعك الصحي أو الصالون.سيحب عملاؤك ويقدرون الراحة والدعم الذي توفره هذه الأسرّة الاحترافية، وستحب الميزات المدروسة مثل الأضواء المكبرة المدمجة.إلى جانب تقديم طاولات التدليك وكراسي الوجه عالية الجودة، لدينا أيضًا أفضل الأسعار المتاحة والمضمونة.اعثر على أسرّة المنتجعات الصحية التي تحتاجها اليوم.


وظيفة المحركات المختلفة


تعديل الارتفاع تعديل زاوية مسند الظهر تعديل زاوية الساق وظيفة الاستلقاء بالكامل الدوران الكهربائي
1 محرك



2 محركات


3 محركات

4 محركات
5 محركات


المزيد من الميزات يمكن أن تلبي احتياجاتك

*سطح ساخن: تم تجهيز بعض أسرة التجميل الكهربائية بنظام سطحي ساخن، مما يوفر المزيد من الراحة والاسترخاء للعملاء أثناء العلاج.

*وظيفة التدليك: تحتوي بعض أسرّة التجميل الكهربائية على أنظمة تدليك مدمجة، مما يوفر تجارب تدليك مريحة للعملاء أثناء العلاج.

*مساحة التخزين: تم تصميم بعض أسرة التجميل الكهربائية بأدراج أو حجرات تخزين، مما يسهل تنظيم الأدوات واللوازم اللازمة للعلاجات.

*عملية التحكم عن بعد: تأتي معظم أسرة التجميل الكهربائية مزودة بأجهزة تحكم عن بعد، مما يسمح لأخصائيي التجميل بضبط الوظائف المختلفة للسرير بسهولة لتوفير تجربة علاجية محسنة.

*الإنارة بالصمام المضيء: قد تتميز نماذج معينة من الأسرّة بأنظمة إضاءة LED قابلة للتعديل لضمان الإضاءة المناسبة أثناء العلاج.

*نظام الصوت: قد تشتمل أسرة التجميل الكهربائية المتطورة على أنظمة صوت متكاملة، مما يوفر للعملاء الموسيقى أو الأصوات الهادئة لتعزيز تجربة الاسترخاء.