واتساب/ويتشات/هاتف : +86-15184411491
منتجات
بيت / بيان المنتج / كراسي باديكير
فئة المنتج

طاولات وأسرة التدليك

كراسي باديكير

تأسست الشركة المصنعة Kangmei في عام 2006، مع خبرة غنية في أثاث الصالون أكثر من 17 عاما.نحن نقدم لعملائنا أفضل الأسعار بأعلى جودة وتصميم رائع.تم تجهيز كراسي الباديكير من Kangmei بقاعدة متينة ومقاعد ناعمة، بالإضافة إلى تدليك ذكي على الظهر، مما يوفر لك ولعملائك الشعور الأكثر راحة.


تقدم Kangmei مجموعة واسعة من كراسي سبا الباديكير لتلبية احتياجاتك وميزانيتك.تتضمن مجموعتنا كراسي باديكير بدون أنابيب، وكراسي باديكير بدون سباكة، وكراسي باديكير محمولة، ومحطات باديكير، ومقعد باديكير.نحن لا نقدم مجموعة واسعة من كراسي العناية بالأقدام للصالونات عالية الجودة فحسب، بل نوفرها أيضًا بأسعار معقولة.


تستخدم كراسي الباديكير بدون أنابيب تقنية المحرك النفاث المتطورة التي تجعلها موثوقة وصحية للغاية.كما أنها سهلة التركيب والصيانة.بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن هذه الكراسي لا تتطلب سباكة، فيمكن وضعها في أي مكان في صالون التجميل أو المنتجع الصحي الخاص بك وتحريكها حسب الحاجة لتحقيق أقصى استفادة من مساحة الصالون الخاص بك.


نقدم أيضًا أثاثًا آخر لصالونات الأظافر، مثل كرسي العناية بالأظافر، وطاولة الأظافر، وعربات وعربات السبا، ومقاعد العناية بالأظافر.تقدم Kangmei خدمة الشباك الواحد لك!!!