واتساب/ويتشات/هاتف : +86-15184411491
تفاصيل الأخبار
بيت / أخبار / أخبار / اختيار كراسي باديكير / كرسي سبا باديكير

اختيار كراسي باديكير / كرسي سبا باديكير

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-19      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

Wشراء الدجاجة أ Pباديكير منتجع صحي Cشعر هو حجم وبصمة الكرسي.يمكن أن تتناسب كراسي الباديكير ذات الأبعاد الصغيرة مع المساحات الصغيرة، بينما يمكن ترتيب الكراسي الأكبر حجمًا في صفوف، مما يمنحها مساحة أكبر للانتشار.يمكن لكراسي سبا الباديكير المصنوعة من البلاستيك المتين أن تتحمل الاستخدام العالي.يمكنك أيضًا شراء كرسي بوعاء زجاجي لعملائك لاختيار لون الوعاء.


كراسي باديكير تأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب والميزات.يمكنك الاختيار من بين الكراسي التقليدية المنجدة أو الكراسي الحديثة والأنيقة.اختر واحدة تناسب جماليتك.بعد ذلك، اختر بين نوعين مختلفين من الكراسي لاستيعاب عدد الضيوف الذين ستستقبلهم للعناية بالأقدام.يمكنك أيضًا تخصيص كرسيك بالميزات التي تحتاجها بشدة.


تهوية Pباديكير Cالشعر مثالية لصالونات الأظافر لأنها تعمل على تحسين جودة الهواء داخل الصالون.تلبي هذه الكراسي أيضًا المتطلبات التي تحددها قوانين البناء الخاصة بالولاية والمدينة.يتصل نظام التهوية الموجود في هذه الكراسي بنظام تهوية المبنى ويرسل الهواء إلى الخارج.


تتمتع الكراسي الأحدث بدون أنابيب بميزات محدثة.بعضها لديه ارتفاعات ومسافات قابلة للتعديل لمسند الساق.حتى أن بعضها يتميز بأجهزة تدليك مدمجة وتدفئة المقاعد.بهذه الطريقة، يصبح الماء أكثر صحة ولا ينمو فيه الكثير من البكتيريا كما حدث في الكرسي التقليدي.كما أن النماذج التي لا تحتوي على أنابيب هي أيضًا أكثر هدوءًا بشكل عام من نظيراتها المتصلة بالأنابيب.


عندما تكون في السوق لشراء منتج جديد Pباديكير Cشعر، ربما تكون قد فكرت بالفعل في الميزات التي ترغب في رؤيتها.سيضمن التصميم بدون أنابيب تصريف المياه من الكرسي بشكل صحيح، وسيقلل أيضًا من انتشار الجراثيم.يحتوي الكرسي بدون أنابيب أيضًا على بخاخ يدوي قابل للتعديل واستنزاف للطاقة عن بعد.سيكون لدى العديد من كراسي العناية بالأقدام حدًا للوزن يمكنك العثور عليه في وصف المنتج.


تأتي كراسي الباديكير في العديد من الأساليب وأنواع التنجيد المختلفة.تم تصميم أقدم كراسي الباديكير في المرآب على يد رجل يدعى جون مايروفيتش.في الثمانينيات، كانت كراسي الباديكير سوقًا غير مستغلة، ولكن بحلول العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، أصبحت سائدة.مع المزيد من الشركات التي تصنع كراسي الباديكير، أصبح تنوع الخيارات والأنماط لكراسي الباديكير أكبر.ومع ذلك، لا يمكنك أن تخطئ في استخدام أي من النماذج المذكورة أعلاه.

كرسي باديكير


منتجات ذات صله

مهمتنا
البقاء على الجودة
السعي لتطوير الجودة
نكرس أنفسنا لنكون أفضل مزود لأثاث السبا والصالون في جميع أنحاء العالم.
لماذا أخترتنا
$ الجودة الثقة
توريد جودة أثاث الصحة والجمال بالجملة مع 11 عامًا من ممارسة الأعمال التجارية في المعرض التجاري وعلي بابا.
 
لا تقلق بعد البيع
استبدال لجميع الأجزاء الممكنة لـ kangmei على مستلزمات التجميل والعناية الشخصية بالأظافر.
 
مؤمن للحلول
خدمة شاملة مع منتجات معدات الصالون المعتمدة على طاولة العناية بالأظافر والمانيكير والتدليك وجميع الأنواع ذات الصلة يمكن تسوقها من kangmei.
ترك رسالة
تواصل معنا للحصول على أسعار حصرية
اتصل بنا
حديقة شيهو الصناعية، مدينة ياياو، خهشان، مدينة جيانغمن، قوانغدونغ، الصين
 
+86-0750-8970698
 
روابط سريعة
حقوق الطبع والنشر ©2022 شركة مدينة خهشان كانجمي للتكنولوجيا الصحية المحدودة خريطة الموقع